احبار ماكينات تصوير توشيبا 01211122289

احبار ماكينات تصوير توشيبا 01211122289

احبار ماكينات تصوير توشيبا تعتبر من المستهلكات التقليدية، من الطبيعي أن ينفذ الحبر الموجود في وحدات الحبر الخاصة بالماكينة بعد فترة معينة من الاستخدام، وعادة ما تكون هذه الفترة قصيرة في المشاريع والشركات الكبيرة والمكتبات، إذ يصل معدّل الطباعة اليومي في بعض المكتبات إلى عشرات الآلاف في بعض الأحيان.

ويلجأ البعض إلى استخدام أنواع غير أصلية وغير معتمدة من الأحبار لتقليل تكلفة الطباعة والصيانة، وبالتالي زيادة الربح.. وتؤكد شركة إيجي ستار أن استخدام أي نوع غير أصلي من الأحبار قد يؤدي إلى حدوث أضرار وتلفيات في ماكينة التصوير، ولا يجعلها تعمل بالكفاءة المطلوبة، وبالطبع يُخرجها ذلك من ضمان الشركة.

في هذا المقال نتعرف على مميزات احبار ماكينات تصوير توشيبا التي تقدمها شركة إيجي ستار لعملائها الكرام.

ما هي مشكلات احبار ماكينات تصوير توشيبا؟

قبل أن نتعرف على مميزات الأحبار التي توفّرها شركة إيجي ستار، علينا أن نعرف أولًا ما هي المشكلات التي قد تسببها الأحبار غير المتوافقة مع ماكينات الطباعة.

إن نوع وجودة الأحبار المستخدمة في الماكينة لا تؤثر على جودة الطباعة وحسب، فبالرغم من أن نوع الأحبار المستخدمة في الماكينة قد تظهره مشاكله في عدة أشكال، مثل بهتان الألوان، أو عدم وضوح الصور، أو وجود أماكن داكنة أو خطوط سوداء على الورق المطبوع، إلا أن مشكلات احبار ماكينات تصوير توشيبا لا تتوقف عند ذلك الحد، بل من شأنها أن تؤثر على طبيعة عمل الماكينة ككلٍ، وربما تؤدي إلى تلف عدة أجزاء في الماكينة مع عند استخدام هذه الأحبار لفترات طويلة.

بالإضافة إلى أن استخدام أحبار غير متوافقة مع الماكينة يؤدي إلى إخراج الماكينة من الضمان الخاص بالشركة.

ما هي مميزات احبار ماكينات تصوير توشيبا من إيجي ستار؟

في إيجي ستار، هدفنا هو إرضاء العميل وحصوله على خدمة متميزة، دون خداعه بهدف الحصول على أقصى ربح.. ونعمل على ذلك من خلال توفير الأحبار التي تتميز بالآتي:

  • التوافق التام مع نوع الماكينة الموجودة لدى العميل، إذ إننا نعرف تمامًا أن الحبر غير المتوافق مع الماكينة قد يضر بأجزائها الداخلية، وربما يؤدي إلى تلف الماكينة بالكامل مع مرور الوقت.
  • نستورد الأحبار الأصلية والمقلدة فقط من المصانع الحاصلة على شهادة الجودة أيزو حتى نضمن للعميل الحصول على أحبار معتمدة، ومصنّعة وفقًا للمعايير المطلوبة من شركة توشيبا.
  • نوفّر احبار ماكينات تصوير توشيبا الأصلية والمقلدة وفقًا لمعايير التصنيع المعتمدة التي لا تُخرج ماكينة الطباعة من ضمان شركة توشيبا.
  • اسعار احبار توشيبا لدى إيجي ستار هي الأقل في مقابل الحصول على أعلى جودة لهذه الأحبار.
  • نوفّر الأحبار الخاصة بأنواع ماكينات توشيبا المتميزة، بداية من ماكينات توشيبا ذات السعر المنخفض، وحتى افضل ماكينات التصوير واسعارها العالية، كلٌ ذلك بأسعار تنافسية لن تجدها في السوق المصري إلا لدى إيجي ستار.
  • لدينا الحبر الأسود وأحبار الألوان المميزة وذات الجودة العالية التي تضمن خروج الصورة كما هي مطلوبة.

اسعار احبار توشيبا

إن متوسط اسعار احبار توشيبا لدى إيجي ستار هو 400 جنيهًا مصريًا، وعادة ما يتيح لك هذا النوع من الأحبار طباعة 40 ألف نسخة، وتقل أسعار الحبر الأسود عن الأحبار الملونة، وأيضًا يؤثر نوع الماكينة في نوع الحبر المناسب لها، وبالتالي أيضًا في سعر احبار ماكينات تصوير توشيبا.

وفي النهاية، يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة على موقعنا الإلكتروني للاستفسار حول اسعار ماكينات التصوير، وخدمة صيانة ماكينات تصوير توشيبا التي نقدمها بأقل الأسعار.

Share this post


[contact-form-7 id=”2721″ title=”Sticky Buttons”]