افضل ماكينات التصوير واسعارها 01211122289

احبار

افضل ماكينات التصوير واسعارها 01211122289

يبحث الكثير من الناس -وخاصةً أصحاب الشركات والمكتبات- عن افضل ماكينات التصوير واسعارها، وذلك لأن اختيار ماكينة الطباعة والتصوير المثالية يعني توفير الوقت والمجهود الذي قد تتطلبه الماكينة لتشغيلها وصيانتها، وتوفير الوقت المستغرق في تنفيذ المهام المطلوبة وطباعة الأوراق المهمة على وجه السرعة.

إذ إن ماكينات التصوير غير الجيدة قد تضاعف الوقت اللازم لطباعة الأوراق وتصوير المستندات، فإذا كانت هذه الماكينة مستخدمة في مكتبة على سبيل المثال، فبالتأكيد يعتبر عامل الوقت مهمًا، وذلك لتلبية طلبات كافة الأشخاص المترددين على المكتبة.

ولذلك تقدم شركة إيجي ستار افضل ماكينات التصوير واسعارها التي تنافس كافّة الأسعار الموجودة في السوق.

في هذا المقال نتعرف على خدمات شركة إيجي ستار لبيع أفضل أنواع ماكينات تصوير توشيبا استيراد بأفضل الحالات المتوفّرة في السوق.

افضل ماكينات التصوير واسعارها

تقوم شركة إيجي ستار ببيع ماكينات تصوير توشيبا مستعملة أو استيراد بأسعار تنافسية، وتعتبر هذه الماكينات هي الأكثر اعتمادية، والأفضل من حيث القيمة والجودة التي تقدمها في مقابل السعر.

إليك أهم الأنواع التي توفّرها شركة إيجي ستار من ماكينات توشيبا الاستيراد:

توشيبا ستوديو 383P

تعتبر هذه الماكينة من الماكينات المتخصصة في الطباعة بالليزر، وتتميز بأنها ذات حجم صغير يمكن وضعها على مكاتب الموظفين دون أن تشغل حيزًا كبيرًا من المكتب، كما أنها لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في استخدام ماكينات الطباعة لاستخدامها، فيكفي توصيلها بالشبكة والطباعة من خلال جهاز الكمبيوتر، أو الـ USB.

ويمكن الطباعة بهذه الماكينة على أوراق مقاس: A4 و A5 و A6، وباللون الأسود فقط. وتصل سرعة هذه الماكينة إلى إمكانية طباعة 38 صورة في الدقيقة الواحدة، وتتميز أيضًا بانخفاض سعرها مقارنة بالعديد من ماكينات التصوير الأخرى.

توشيبا ستوديو 4555c

تعتبر هذه الماكينة واحدة من ماكينات التصوير العملاقة والاعتمادية، وتستخدم بصورة كبيرة في المكتبات، وذلك لأن لها العديد من المميزات، مثل:

  • إمكانية نسخ وطباعة الأوراق، ونسخ الأوراق وعمل نسخة إلكترونية ملوّنة منها (Scanner).
  • نسخ وتصوير أكثر من 100 ألف نسخة شهريًا.
  • تصوير 45 صورة في الدقيقة الواحدة.
  • لا يستغرق زمن تسخين الماكينة أكثر من 20 ثانية، ولا يستغرق زمن طباعة النسخة الأولى أكثر من 7.3 ثانية.
  • تصل سعة الحبّارة إلى نحو 40 ألف نسخة شهريًا (متوسط اسعار احبار توشيبا هو 400 جنيه).

ولذا يعتبرها البعض من افضل ماكينات التصوير واسعارها تعتبر مرتفعة نسبيًا نظرًا للمزيات المتعددة المتوفرة في هذه الماكينة.

توشيبا ستوديو 385S-Toshiba

إن ماكينة توشيبا ستوديو 385S-Toshiba هي واحدة من الماكينات متوسطة الحجم، والتي يمكن استخدامها في الشركات والمنزل أيضًا.

وتتميز بإمكانية طباعة الأوراق الموجودة على USB دون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر، كما أنها تحتوي على سكانر، وبإمكانها طباعة 40 صورة في الدقيقة الواحدة.

كما أن شركة إيجي ستار توفر هذه الطابعة بسعر تنافسي وبضمان 6 أشهر لـ صيانة ماكينات تصوير توشيبا.

توشيبا ستوديو 3520

إذا كنت صاحب مكتبة أو ترغب في إنشاء مشروع تصوير المستندات، فبإمكانك اختيار هذه الماكينة كواحدة من افضل ماكينات التصوير واسعارها تعتبر من الفئة المتوسطة أو العالية، ولكن يرجع ذلك إلى أنها من الماكينات العملية والاعتمادية، فهي تتضمن العديد من الأدراج، وفيها خاصّية الطباعة بالأسود وبالألوان، ويمكن توصيلها على الشبكة الداخلية، أو الطباعة مباشرة من خلال الـ USB.

وتشتمل هذه الماكينة على ذاكرة تصل إلى 1 جيجا بايت، وفيها ثلاثة مستويات للتحكم في الإضاءة.

وتفّر شركة ايجي ستار هذه الماكينة بضمان 6 أشهر أيضًا.

توشيبا ستوديو 856SE

تعتبر ماكينة توشيبا ستوديو 856SE هي على رأس قائمة افضل ماكينات التصوير واسعارها هي الأعلى مقارنة بكافة أنواع ماكينات التصوير التي توفّرها شركة إيجي ستار، ولكن إذا أخبرناك ببعض المميزات التي تتضمنها هذه الماكينة فإنك ستعرف أنها تستحق هذه التكلفة.

إليك بعض مميزات هذه الماكينة العملاقة:

  • تشتمل على عدد 2 درج سعة كل واحد منهما 550 ورقة من جميع المقاسات.
  • إمكانية تصوير وطباعة نحو 85 صورة في الدقيقة الواحدة.
  • تصوير مستمر يصل إلى 9999 صورة متصلة.
  • الطباعة السرية.
  • طباعة البروفة.
  • ترتيب أولويات الطباعة.
  • الطباعة على شكل مجلة.

إلى غير ذلك من المميزات التي لا تتوفّر إلا في هذه الماكينة.

متوسط أسعار أفضل ماكينات التصوير

تبدأ اسعار ماكينات التصوير لدى شركة إيجي ستار من 2500 جنيهًا لماكينات الطباعة الصغيرة والمكتبية، وتصل إلى نحو 30 ألفًا لماكينات الطباعة الاعتمادية العملاقة، مثل ماكينة توشيبا ستوديو 856SE.

وتوفر شركة إيجي ستار خدمة استبدال ماكينات تصوير من أي نوع بماكينات توشيبا المستوردة المتاحة لديها، ويتم دفع فارق الثمن من قبل حسب حالة الماكينة المستبدلة، والماكينة التي يرغب في شرائها من إيجي ستار.

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة على الموقع لمزيد من الاستفسارات حول افضل ماكينات التصوير واسعارها.

Share this post


[contact-form-7 id=”2721″ title=”Sticky Buttons”]