ما هو الفرق بين التصوير والطباعة

ما هو الفرق بين التصوير والطباعة

ماكينات تصوير 2050

ماكينات تصوير
احبار ماكينات تصوير

ما هو الفرق بين التصوير والطباعة؟

كان هناك وقت كان فيه التصوير أمرًا لا تعتبره خيارًا لمواد الطباعة الخاصة بك. إن كنت تفضل طباعتها وإنفاق المزيد من الأموال للحصول على نتيجة طباعة رائعة، فلا يمكن إنكار ذلك على الرغم من أن آلات النسخ أصبحت أكثر تعقيدًا وأصبحت رقمية مع مرور الوقت. هذا التطور يخلق بالفعل خطًا رفيعًا بين التصوير والطباعة.

ما هو التصوير؟ ماكينات تصوير

الناسخة هي أداة نسخ تسمح للعملاء بعمل نسخ مكررة من أرشيف أو صورة، وهذا متواضع للغاية. تستخدم الناسخات ابتكار زيروجرافي الذي يشبه الابتكار المستخدم في طابعة ليزر. الطابعة هي أداة هامشية تقوم بعمل نسخة مكررة قوية من المعلومات المتقدمة التي يتم تناولها على شاشة الكمبيوتر. يمكن استخدام الطابعات لربطها بجهاز كمبيوتر باستخدام USB أو عن بعد.

آلة النسخ هي آلة تجعل شيئًا ما دقيقًا وفقًا للأرشيف، والصورة، والرسم، وما إلى ذلك. تم تسليم أول آلة نسخ أساسية مطلقة إلى السوق حوالي عام 1959. على الرغم من حقيقة أنها ليست معروفة جيدًا كما هي اعتادت أن تكون بمثابة قطع فردية من الابتكار، يمكن العثور على آلات النسخ على أي حال في أماكن عديدة.

يمكنك أن تأمل في رؤية واحدة في عدد كبير من الأماكن التي قد ترى فيها طابعة. بغض النظر عن الابتكار المماثل، فإنها تلبي حاجة مختلفة تمامًا. على سبيل المثال، قد يستخدم المعلم آلة نسخ لعمل نسخ مكررة من جزء من كتاب لمهمة عمل مدرسي في الفصل. سيتطلب الظرف الحالي آلة تصوير بدلاً من طابعة.

في الموقف المشار إليه مؤخرًا، قد يُتوقع جدًا أن يكون لدى اختصاصي التوعية نسخة طبق الأصل من الكتاب المطلوب. سيتم استخدام آلة النسخ في ضوء حقيقة أن المعلم سيطلب دقة الجزء في الكتاب. في موقف فريد إلى حد ما، ربما يحتاج المعلم إلى مشاركة مقال وجده على صفحة مع الفصل.

سيتم استخدام طابعة لهذا الموقف على أساس أن البيانات المطلوبة موجودة على جهاز كمبيوتر. في الواقع، يمكن للمدرس عمل نسخ مكررة من المقالة باستخدام الطابعة. ومع ذلك، فإنه بلا شك لن يكون معادلاً لعمل نسخ مع آلة النسخ.

ما هي الطابعة؟ ماكينات تصوير

الطابعة هي أداة هامشية تقوم بعمل نسخة قوية من المعلومات المحوسبة التي يتم تناولها على شاشة الكمبيوتر. يمكن استخدام الطابعات للتفاعل مع جهاز كمبيوتر باستخدام USB أو عن بُعد. يمكن أيضًا ربط طابعة واحدة بالعديد من أجهزة الكمبيوتر مما يسمح لجميع أجهزة الكمبيوتر بخيار الطباعة على تلك الطابعة. العديد من الطابعات الحالية جاهزة أيضًا للمساعدة في بطاقات الذاكرة أو الكاميرات المتقدمة أو الماسحات الضوئية. وبالمثل، تصاحب النماذج الأفضل جودة لأماكن العمل ميزات مختلفة مثل الماسح الضوئي وآلة التصوير والفاكس. تُعرف هذه الطرز بالطابعات متعددة الوظائف.

تتميز الطابعة بأنها آلة لطباعة النصوص أو الصور على الورق، خاصة تلك المتصلة بجهاز الكمبيوتر. في الوقت الحالي للتأكد من أنك استخدمت طابعة أو ربما شاهدتها في النهاية. يتم استخدامها على نطاق واسع في جميع أنحاء الكوكب في عدد كبير من المساحات ونطاق واسع من الأغراض.

هناك عدد من الأماكن التي تكاد تكون متأكدًا من اكتشاف طابعة بها، وهي تشمل المدارس وأماكن العمل والمكتبات واستوديوهات التصوير الفوتوغرافي واستوديوهات التخطيط و 1،000،000 منطقة مختلفة. يمكن استخدامها لعمل مطبوعات كبيرة لأي شيء تقريبًا، من الأوراق والصفحات إلى اللافتات والصور.

التصوير مقابل الطباعة: احبار ماكينات تصوير توشيبا

عندما يفكر القليل منا في النسخ المتماثلة، فإننا نفكر في وضع قطعة من الورق مقلوبة على زجاج آلة التصوير وإدخال الكمية على لوحة التحكم، والضغط على البداية، والثقة في أن النسخ المكررة ستسقط في لوحة الآلة. قد يتصور الآخرون، في أي حال، إسقاط عملات معدنية في الأداة بسعر عشرة سنتات أو ربع نسخة مكررة! يسمى التفاعل حقًا بالنسخ ويصور الطريق نحو نقل الصور والبيانات إلى الورق باستخدام مسحوق الحبر، وهو متخصص جاف يتم نقله كهربائيًا ويتشبث بالصفحة في دورة دافئة. تطورت آلات التصوير على مدى فترة طويلة من الزمن من الصور أعلاه.

كان القصد من الناسخين مع المشرفين على السجلات هو التعرف على أكوام الورق بحيث يمكن لأرشيفات الصفحات المختلفة إعادة التدوير مرارًا وتكرارًا لكل نسخة مكررة تم إجراؤها. أصبحت الآلات أكبر وأسرع، وتتحمل كميات أكبر من الورق وتطول وقتًا أطول بين العصي الورقية التي يبدو أنها لا مفر منها. توجد آلات النسخ بالفعل ولا تزال تقوم بعمل نسخ مكررة، ومع ذلك يتم استخدام معظمها هذه الأيام كطابعات مرتبطة بمؤسسة من أجهزة الكمبيوتر ويتم دمجها مع إمكانية الفحص والفاكس. تم تطوير الألوان أيضًا، وأصبحت طابعات الألوان أكثر طبيعية، وإن كان عملها أكثر تكلفة من الطابعات الأساسية.

يمكن الآن مشاركة التقارير إلكترونيًا عبر الشبكات وإرسال الرسائل بدءًا من عميل ثم إلى العميل التالي. علاوة على ذلك، عندما تكون هناك حاجة إلى نسخ ورقية، يمكن شحن التقرير من طابعة متعددة الأعمال تهدف إلى تجميع، وتدبيس، وثلاثة فتحات، وحتى خط في الكتيبات. ينتقل الأرشيف مباشرة إلى الطابعة من كمبيوتر العميل، وكل “نسخة مصورة” هي حقًا “طباعة” فريدة! لذلك يتم إساءة استخدام عبارة “التصوير” بشكل منتظم في إشارة إلى “الطباعة”، حتى لا يتم الخلط بينها وبين طباعة الأوفست حيث يتم نقل الصور بالحبر من لوحة إلى غلاف على الورقة. ومع ذلك، فهذه قصة أخرى ليوم آخر.

Share this post


[contact-form-7 id=”2721″ title=”Sticky Buttons”]